بعد تجربتي في شد ترهلات الفخذين، كيف سوف يكون شكل جسمي؟ تنتظر النساء بفارغ الصبر النتائج النهائية لعمليات التجميل، مثل عملية شد ترهلات الفخذين، فهن على أمل أن تغير تلك العملية من شكل الأرداف وتجعلها متناسقة أكثر مع المظهر الخارجي للجسم.

في مقال اليوم نحدثكم عن تأثير علاج ترهلات الفخذين في حياة المرأة، وأسباب النجاح التي قد تجعل تجربتها مذهلة.

نتائج تجربتي في شد ترهلات الفخذين

كثيرًا ما ننفر من النظر إلى المرآة، فدائمًا ما تذكرنا بترهلات الفخذين التي تفسد شكل أجسامنا، وكم نتمنى أن تختفي تمامًا ويصبح مظهرنا الخارجي متناسقًا!

تختلف الوسائل التي تستعملها السيدات للتخلص من تلك الترهلات، فالبعض منهن يلجأ إلى الرياضة كوسيلة لـ شد ترهلات الفخذين بدون جراحه، والبعض الآخر يحبذ الوسائل الحديثة التي يستعملها افضل دكتور شد ترهلات الفخذين.

قد تتطلب الرياضة وغيرها من الوسائل غير الجراحية وقتًا طويلًا حتى تحقق نتائج جيدة، لذلك تتجه السيدات إلى الوسائل الحديثة في شد ترهلات الفخذين، والتي تتسم بما يلي:

• إزالة ترهلات الجلد وتحسين شكله وملمسه

تعتمد فكرة عملية شد ترهلات الفخذين على إزالة طبقة الدهون الرقيقة المجاورة للعضلات والموجودة أسفل الجلد، فهذه الطبقة الدهنية هي السبب في ترهل الجلد.

عندما يزيل الطبيب تلك الطبقة الدهنية تختفي ترهلات الجلد ويتحسن شكله وملمسه، وكذلك تتخلص المرأة من علامات التمدد.

• تقليل حجم الوركين وزيادة تناسق الجسم مع بعضه البعض

عندما تُزال طبقة الدهون الموجودة أسفل الجلد من كلا الفخذين سوف تلاحظ المرأة نقص حجم الوركين، وتناسقهما مع بعضهما البعض مما يحسن المظهر الخارجي للجسم.

• نتائج فورية وسريعة بعد العملية مباشرة

من المثير للاهتمام أن عملية شد ترهلات الفخذين تحقق نتائج فورية يمكن ملاحظتها مباشرة بعد انتهاء العملية، وتتضح تلك النتائج أكثر على مدار الأيام التالية للعملية.

• دوام النتائج لفترة زمنية طويلة

أيضًا سوف تدوم نتائج عملية شد ترهلات الفخذين النهائية لفترة زمنية طويلة قد تصل إلى سنوات إذا حرصت المرأة على اتباع نصائح الطبيب.

هذه أهم النتائج والمميزات التي تحصل عليها المرأة عند الخضوع لعملية شد ترهلات الفخذين، والسؤال الآن هل تحقق جميع وسائل شد ترهلات الفخذين نفس النتائج وتتمتع بنفس المميزات؟

هل تختلف النتائج السابقة حسب نوع الوسيلة المستخدمة في شد ترهلات الفخذين؟

تتعدد وسائل شد ترهلات الفخذين، وتنقسم وفقًا لعدة عوامل، هي:

• التقنية المستخدمة في عملية شد ترهلات الفخذين، إذ يمكن إجراء عملية شد ترهلات الفخذين بالليزر أو الفيزر أو الميزوثيرابي.
• كيفية شد ترهلات الفخذين، فقد يحبذ الطبيب شد ترهلات الفخذين من الداخل، وأحيانًا أخرى من الخارج، ويتوقف ذلك على المنطقة التي تحتوي على ترهلات كثيرة

بغض النظر عن التقنية المستخدمة أو الطريقة التي يتبعها الطبيب لشد ترهلات الفخذين، تظهر النتائج السابقة بعد العملية.

وهناك بعض الأمور التي ينبغي للمرأة أخذها بعين الاعتبار حتى تنجح عملية شد ترهلات الفخذين وتؤتي ثمارها، نتعرف عليها في الفقرة القادمة.

أسباب نجاح تجربتي في شد ترهلات الفخذين

يتوقف نجاح عملية شد ترهلات الفخذين على كل من الطبيب والمرأة، بالتالي إن لم يحرص كل منهما على أداء مهمته على أكمل وجه فلن تتحقق النتائج المرجوة من العملية، وربما تتعرض المرأة للإصابة ببعض المضاعفات.

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور محمد عبدالقادر افضل دكتور تجميل انف فى مصر

ويمكنكم الاتصال بنا او مراسلتنا
عبر الـواتساب من هنا :

الاتصال
whatsapp_14158
الدكتور محمد عبدالقادر

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور محمد عبدالقادر افضل دكتور تجميل انف فى مصر

ويمكنكم الاتصال بنا او مراسلتنا
عبر الـواتساب من هنا :

الاتصال
whatsapp_14158

دور الطبيب في نجاح تجربتي في شد ترهلات الفخذين

يشتمل دور الطبيب في عملية شد ترهلات الفخذين على أداء المهام التالية:

• اختيار المرشحين المناسبين للعملية

حسب الخبرة الطبية التي يتمتع بها الطبيب، يستطيع اختيار السيدات المناسبات اللواتي يمكنهن الخضوع لعملية شد ترهلات الفخذين، واللواتي تتوفر بهن الصفات التالية:

• سلامة الحالة الصحية العامة.
• العلم التام بإجراءات العملية ونتائجها والآثار الجانبية التي قد تصاحبها.
• اتباع نظام صحي وممارسة التمارين الرياضية.
• وجود ترهلات وتجاعيد واضحة في الجزء الداخلي أو الخارجي من الفخذين.
• الإقلاع عن التدخين.

• التقنية والوسيلة المناسبة لشد ترهلات الفخذين

علمنا سابقًا أن هناك وسائل مختلفة لشد ترهلات الفخذين، لذلك قد تحتار بخصوص الوسيلة الأفضل لحالتها، وهنا يأتي دور الطبيب فيفحصها ويوجهها إلى أفضل وسيلة لشد ترهلات الفخذين.

• تجنب المضاعفات والمخاطر التي قد تحدث بعد عملية شد ترهلات الفخذين

كما هو الحال في جميع التقنيات التجميلية، قد تحدث بعض الحالات الطارئة خلال العملية، ومهمة الطبيب أن يحسن التصرف مع هذه الحالات ويتعامل معها بسرعة وذكاء.

إلى جانب ذلك يتمكن الطبيب من تجنب مخاطر عملية شد ترهلات الفخذين بأساليب ذكية وبسيطة يجريها في أثناء العملية.

إذا حرصت المرأة على اختيار طبيب تجميل خبير وماهر في عمليات شد ترهلات الفخذين، فمن المؤكد سوف تنجح تجربتها مع العملية، والسؤال كيف تختار المرأة الطبيب الخبير والماهر؟

يتضح ذلك الأمر من خلال تجارب السيدات السابقة مع الطبيب، والتي تشير فيها كل منهن إلى مميزات الخضوع للعملية تحت إشراف طبيب معين.

دوري في نجاح تجربتي في شد ترهلات الفخذين

إلى جانب دور الطبيب، ينبغي للمرأة اتباع نصائح الطبيب بعد عملية شد ترهلات الفخذين، والتي تتضمن ما يلي:

• الحرص على تناول الأطعمة الغنية بالألياف والمعادن.
• تجنب بذل مجهود شاق في الأسابيع الأولى بعد العملية.
• المشي يوميًا لفترة قصيرة حتى تنشط الدورة الدموية ويتدفق الدم جيدًا دون أن تتكون جلطات.

بالإضافة إلى هذه النصائح يلزم على المرأة اتباع تعليمات الطبيب قبل عملية شد ترهلات الفخذين كأن تتوقف عن التدخين ولا تتناول الطعام قبل العملية بثمان ساعات، فمن شأن ذلك أن يؤثر على طبيعة التخدير المطلوب في العملية.