عملية شد الذراعين أحد عمليات التجميل المنتشرة، والتي تسعى عدد من السيدات لإجرائها للتخلص من ترهلات الذراعين، لذا يكثر البحث عن أفضل دكتور شد الذراعين في مصر، لما للجراح من دور كبير في نجاح أي عملية، لذا سنناقش خلال هذا المقال أهم المعايير الواجب توافرها في الطبيب، والتي على أساسها يمكنك الوصول لأفضل جراح لتجميل الذراعين بسهولة، بالإضافة لأهم المعلومات عن هذه العملية.

نظراً للتغيرات الهرمونية في السيدات؛ فقد أثبتت الدراسات أن السيدات أكثر عُرضة لترهلات الذراعين عن الرجال، وتزيد الترهلات نتيجة التقدم في العمر أو السمنة، وكذلك في حالات الفقدان السريع للوزن، وكذلك ضعف عضلات الذراعين مما يؤدي إلى ترهلها.

عملية شد الذراعين:

عملية شد الذراعين هي إحدى عمليات التجميل التي تستهدف الذراعين، فتعمل على شد الترهلات والتخلص من الجلد الزائد بهما، مما يساعد في إعطاء الذراعين مظهر أكثر جمالاً وجاذبية، وتتم عملية شد الذراعين جراحياً أو بدون جراحة.

شد الذراعين جراحياً

على الرغم من المخاطر والآثار الجانبية المرتبطة بالعمليات الجراحية؛ إلا أنها الأكثر فاعلية في التخلص من الترهلات خاصةً الشديدة منها، وتتم عملية شد الذراعين جراحياً خلال عدة خطوات وهي:

  1. يُحدد الطبيب الجلد الزائد الذي سيتم التخلص منه.
  2. يتم عمل شق في الجزء السفلي من الذراع يمتد بين الكوع والإبط. 
  3. يشد الجراح الجلد الزائد كما يقوم بالتخلص من الدهون الزائدة، ويتم قص الجلد الزائد. 
  4. يُغلق الطبيب الشق الجراحي، وقد يتم تركيب أنابيب للتخلص من السوائل الزائدة بعد العملية

وعادةً ما تستغرق العملية 2-3 ساعات، يمكنك البقاء بعدها لعدة ساعات ومن ثم العودة إلى المنزل، وقد يتطلب الأمر البقاء ليوم في المستشفى والعودة للمنزل في اليوم التالي وفقاً لما يراه الطبيب مناسباً.

شد الذراعين بدون جراحة

في حالات الترهل البسيطة والمتوسطة؛ قد يكون شد الزراعين بدون جراحة هو الحل الأمثل للتخلص من ترهلات الذراعين، وقد تتم العملية في يوم واحد أو خلال عدة جلسات، ومع التقدم التكنولوجي ظهرت العديد من التقنيات الحديثة في شد الذراعين منها:

  • شد الزراعين بالخيوط
  • عملية شد الزراعين بالليزر.
  • شد الذراعين بتقنية الثيرماج.

وتتميز عمليات شد الذراعين بدون جراحة بعدد من المميزات عن العمليات الجراحية مثل:

  1. تقليل الوقت اللازم لإجراء العملية، فقد تستغرق الجلسات ما بين 30-45 دقيقة. 
  2. تقليل الوقت اللازم للتعافي ومدة البقاء في المستشفى, 
  3. تقليل فرصة الإصابة بنزيف أو عدوى بعد العملية. 
  4. عدم ترك ندوب كبيرة بعد العملية

أفضل دكتور شد الذراعين في مصر

تتميز مصر بوجود عدد كبير من أطباء التجميل أصحاب الخبرة والكفاءة في مجال التجميل ، ونظراً لأن نجاح عملية شد الذراعين تعتمد بشكل كبير على كفاءة خبرة جراح التجميل فيجب البحث عن أفضل دكتور شد الذراعين في مصر.

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور محمد عبدالقادر افضل دكتور تجميل انف فى مصر

ويمكنكم الاتصال بنا او مراسلتنا
عبر الـواتساب من هنا :

الاتصال
whatsapp_14158
الدكتور محمد عبدالقادر

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور محمد عبدالقادر افضل دكتور تجميل انف فى مصر

ويمكنكم الاتصال بنا او مراسلتنا
عبر الـواتساب من هنا :

الاتصال
whatsapp_14158

كيفية اختيار أفضل دكتور شد الذراعين في مصر

هناك عدد من العوامل التي من التي ستمكنك من العثور على أفضل دكتور شد الذراعين في مصر، وفيما يلي أهم هذه المعايير:

  • كفاءة الطبيب وخبرته: يجب التأكد من كفاءة الطبيب وخبرته في مجال التجميل بشكلٍ عام وعمليات شد الذراعين بشكلٍ خاص، ويمكنك الوصول لذلك من خلال التعرف على عدد سنوات خبرته، والأماكن التي عمل بها، وعدد العمليات الناجحة التي أجراها.
  • الشهادات العلمية التي حصل عليها: عند البحث عن أفضل دكتور شد الذراعين في مصر؛ يجب التأكد من الشهادات العلمية الحاصل عليها في هذا التخصص، مثل شهادة الماجستير أو الدكتوراه، وكذلك بعض شهادات البورد والزمالة، فهي دليل على تمكن الطبيب في هذا التخصص.
  • الفريق الطبي المساعد له: لا يقتصر نجاح عملية شد الذراعين على جراح التجميل فحسب؛ بل تتأثر العملية بالفريق المعاون للطبيب أيضاً من أطباء تخدير وتمريض، لذا يجب التأكد من كفاءة الفريق المعاون للطبيب.
  • مدى رضا العملاء: يمكنك التأكد من مدى رضا العملاء عن الخدمات التي يقدمها الطبيب من خلال التقييمات عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، أو سؤال المقربين منك ممن أجروا عمليات عند نفس الطبيب.
  • اطلاعه على التقنيات الحديثة: من أهم العوامل الواجب توافرها في أفضل دكتور شد الذراعين في مصر هو اطلاعه على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التجميل بصفة عامة، وشد الذراعين بصفة خاصة، فقد ساعدت التقنيات الحديثة على تقليل مخاطر العمليات التقليدية، بالإضافة إلى إعطاء نتائج أكثر فاعلية.
  • الأماكن التي عمل بها: يكتسب الطبيب خبرته من خلال الأماكن التي عمل بها، فيجب التعرف على الأماكن التي عمل بها الطبيب خلال مسيرته العملية.

ومن خلال التعرف على هذه العوامل يمكنك الوصول لأفضل طبيب تجميل في مصر، لإجراء عملية شد الذراعين، وضمان الوصول لنتائج جيدة.

تكلفة عملية شد الذراعين

تختلف أسعار عملية شد الزنود من دولة لأخرى، وتتميز مصر بانخفاض أسعار عمليات التجميل بها بصفة عامة، ولا سيما عمليات شد الذراعين، ويعتمد سعر عملية شد الذراعين على عدة عوامل من أهمها:

  1. المنطقة التي يوجد بها المستشفى أو المركز الطبي.
  2. شهرة الطبيب وكفاءته. 
  3. نوع التقنية المُستخدمة في العملية. 
  4. حجم الترهل والنتائج المتوقعة من العملية.

وبشكلٍ عام يتراوح متوسط أسعار عملية شد الذراعين في مصر ما بين 2500 إلى 3000 دولار أمريكي.

تجربتي مع عملية شد الذراعين

تحكي منى.م 44 عاماً عن تجربتها مع شد الزنود وتقول كانت تجربتى مع عمليه شد الزراعين جيدة للغاية، فقد كانت تعاني من ترهلات متوسطة في الذراعين، نتجت عن فقدان كمية كبيرة من وزنها بعد عملية تكميم المعدة، مما جعل بعض الترهلات تظهر في مناطق معينة من الجسم، كان أكثرها في منطقة الذراعين.

وقد نصحها الطبيب بالخضوع لعدة جلسات لشد الذراعين بتقنية الليزر، ولم تتجاوز كل جلسة ثلاثون دقيقة، وبعد الجلسة الخامسة كانت النتائج مبهرة، فعلى الرغم من أن الأمر تتطلب وقتاً طويلاً إلا أن النتائج كانت تستحق كل هذا الصبر.

الدكتور محمد عبدالقادر أفضل طبيب شد الذراعين في مصر

الدكتور محمد عبدالقادر أحد أفضل أطباء التجميل في مصر، فهو صاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل ، اكتسب خبرته من خلال العمل في عدد من الأماكن داخل مصر وفي الدول الأوروبية، ولذا فهو يعتمد على استخدام أحدث التقنيات في مجال التجميل في عيادته.

وقد تخرج الدكتور عبدالقادر من كلية طب القصر العيني، ومن ثم حصل على درجة الماجستير في تخصص جراحات التجميل، بالإضافة إلى شهادة البورد الأوروبي في جراحات التجميل، ويُجري الدكتور عبدالقادر عمليات التجميل المختلفة في اكبر المستشفيات باستخدام احدث التقنيات الطبيه وذلك من خلال عيادته بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

الخدمات التي يقدمها الدكتور عبدالقادر في عيادته

يقدم الدكتور عبدالقادر خدمات التجميل المختلفة باستخدام أحدث التقنيات ومنها:

  1. تجميل الوجه جراحياً وبدون جراحة. 
  2. تجميل الأنف بالخيوط.
  3. تعديل الحاجز الأنفي.  
  4. تجميل الذراعين
  5. عمليات تكبير وتصغير الثدي. 
  6. عمليات نحت القوام. 
  7. عمليات شفط الدهون
  8. عمليات شد البطن.