إعادة تجميل الأنف ” ترميم الأنف ” مع الدكتور محمد عبدالقادر

يلجأ الكثير من المرضى للدكتور محمد عبد القادر بعد أن أجروا عملية تجميل سابقة للأنف بشكل سيئ (من قبل الجراحين عديمي الخبرة) وقد تكون هذه العملية عرضت المريض للخطر وأحدثت خللاً في وظيفة الأنف وشكلها وجمالها وعملية التنفس، يقوم الدكتور عبد القادر بعملية تصحيح الأنف المناسبة ويراعي أن يعيد الشكل والوظيفة للمريض.

مزايا إعادة تجميل الأنف ” ترميم الأنف ” بمركزنا

ما يميز التجميل لدينا هو الصورة الطبيعية التي يحصل عليها المريض بعد إجراء العملية كذلك فترة النقاهة القصيرة والعودة للعمل خلال مدة قصيرة من إجراء العملية.

دورنا هو تحسين مظهر أنفك وخلق إنسجام طبيعي بين الأنف وباقي ملامح الوجه وكذلك علاج مشكلات التنفس، يعتقد الدكتور عبد القادر أن التنازل عن وظيفة الأنف للحصول على مظهر أنف أفضل غير ضروري. تعتبر وظيفة الأنف أمرًا حيويًا ، وهو يعتبرها مهمة مثل النتيجة الجمالية. بدون كلاهما، لا يمكن اعتبار الجراحة ناجحة.

فلسفة الدكتور محمد عبدالقادر في عملية إعادة تجميل الأنف ” ترميم الأنف “

بطبيعة الحال فإن عملية إعاده ترميم الأنف أكثر تعقيدًا من الجراحة الأولى. هذا هو السبب في أهمية إختيار الخبير والمتخصص في المراجعة و التصحيح، ساعد الدكتور عبد القادر عدداً لا يحصى من المشاهير والأشخاص في مراجعة عمليات التجميل الفاشلة لهم. ويطبق الدكتور عبد القادر فلسفتة الخاصه “نحت الأنف” فى عمليات إعاده ترميم الأنف (مراجعة تجميل الأنف) ، وتعتمد فلسفه “نحت الأنف” على 4 نقاط رئيسيه هى محور تميز وتفرد الدكتور عبد القادر فى عمليات تجميل الأنف وهى:

  • الحفاظ على الهدف الوظيفى للأنف أو تحسينه هى الأولويه القصوى للدكتور عبد القادر.
  • الحصول على شكل طبيعى جدا للأنف متناسق مع باقى الوجه ونتيجه دائمه.
  • الحصول على فتره نقاهه سلسه ومريحه بأقل نسبه تورم ممكنه.
  • العوده للعمل بأسرع وقت ممكن” أسبوع من العمليه”.
  • إشتهر الدكتور عبد القادر فى مصر و الوطن العربى بعمليات إعاده ترميم الأنف المعقده مهما بلغت درجة صعوبتها وتعقيدها أو حتى علاج تشوهات الأنف إما عن طريق معالجه مشكله الأنف داخليا أو عن طريق إستبدال غضاريف الأنف التالفه بغضاريف من الأذن أو حتى العمليات الأكثر تعقيدا التى قد يضطر فيها إلى أخذ غضاريف من القفص الصدرى.

كم تستغرق عملية إعادة تجميل الأنف ” ترميم الأنف ” ؟

تستغرق عمليه إعاده ترميم الأنف فى حدود ( 4 – 5 ) ساعات، أحد الأسباب التي تجعل الدكتور عبد القادر يستغرق وقتًا أطول لإجراء العملية هو أنه يتوقع المشاكل التي يمكن أن تحدث على المدى البعيد بناءً على خصائص كل أنف وطبيعه الغضاريف ويقوم بإجراء الإحتياطات اللازمه لمنع هذه المشاكلات. يقضي أيضًا الكثير من الوقت في التأكد من سلامة مجرى التنفس لضمان وظيفة الأنف الجيدة على المدى الطويل.

يتابع الدكتور عبد القادر جميع المرضى على مدى سنوات عديدة بعد الجراحة. تُعد المتابعة المنتظمة بعد الجراحة أمرًا بالغ الأهمية لضمان نتيجة جيدة ، ويشجع الدكتور عبد القادر المتابعة طالما كانت هناك حاجة ، حتى لعدة سنوات ، لضمان الوظيفة الجمالية والهيكلية على المدى الطويل، وكذلك رضاك ​​على المدى البعيد.

ما هى إعادة ترميم الأنف (مراجعة تجميل الأنف)؟

مراجعة تجميل الأنف تهدف إلى إعادة تشكيل الأنف وتحسين مظهره الجمالى بعد فشل عملية تجميل الأنف السابقة في تحقيق النتائج المثلى، كما تقوم جراحة ترميم الأنف باستعادة وظيفة الأنف وإصلاح مشاكل التنفس الناتجه من فشل العمليات السابقة.

متى نلجأ لعملية ترميم الأنف ؟

تتشابه الأسباب التى تجعلنا نلجأ لعملية ترميم الأنف مع جراحة الأنف الأولية، تتضمن الفوائد الشائعة لعملية ترميم الأنف ما يلي:

  • تعديل اعوجاج الأنف وعلاج مشاكل التنفس.
  • تحسين صورتك الشخصية ومظهرك.
  • تحسين شكل الأنف وإزالة المطبات.
  • تصغير حجم الأنف وتعديل الفتحات.
  • تعديل أرنبه الأنف فيما لو كانت كبيرة الحجم، متدليه، أو مقلوبه.

هل يمكن لأي شخص الخضوع لجراحة ترميم الأنف؟

إذا كان المريض غير راضٍ عن النتيجه النهائيه لعملية تجميل أنف سابقة قام بها، فإن عملية ترميم الأنف قد تمنح هذا الشخص فرصة ثانية لتحقيق مظهر الأنف الذى يحلم به.

تستغرق عملية تجميل الأنف الأولية عام للشفاء التام ، لذلك غالبًا ما يحتاج المريض إلى التحلي بالصبر والانتظار لرؤية النتائج النهائية لجراحته الأولى، يعرف الدكتور عبد القادر أنه قد يكون من الصعب القيام بذلك ، لكنه دائما ما يوصى مرضاه بضرورة ترك الأنف يشفى قبل إجراء جراحة إضافية.

جراحة ترميم الأنف من الجراحات المعقدة للغايه، وتتطلب خبره كبيره للقيام بها، يقوم الدكتور عبد القادر سنويا بمئات من مراجعات تجميل الأنف لأشخاص خضعوا لجرحة تجميل أنف أولية عند جراحين عديمى الخبره أو غير متخصصين، لذلك ينصح دائما بالتريث وإختيار الطبيب المتخصص والخبير لتلك الجراحات الدقيقة.

ما الذي يجب أن تتوقعه خلال استشارتك لعملية ترميم الأنف ؟

يجب أن تكون على استعداد لمناقشة الكثير من النقاط مع الجراح الخاص بك:

  • معلومات عن الجراحة السابقة.
  • الهدف الذي تتوقعه من الجراحة فيما يتعلق بالتنفس أو المظهر الجديد.
  • حالتك الطبية هل تعاني من أي حساسية وكيف كانت تجربتك في آخر إجراء طبي أجريته.
  • الأدوية الحالية التي تأخذها كذلك التدخين أو الكحول والمكملات الغذائية كالفيتامينات.
  • إجراءات إضافية يقوم بها الدكتور عبد القادر عند زيارتك له:
  • تقييم حالتك الصحية العامة
  • الخيارات المتاحة لتغيير شكل الأنف وتجميله بما يتناسب معك
  • قياس أبعاد وجهك وفحصه
  • أخذ مجموعة من الصور لتسجيل الحالة قبل التجميل
  • مناقشة خيارات الجراحة معك
  • اقتراح العلاج الأفضل لك
  • مناقشة النتيجة المتوقعة بعد التجميل وأي مضاعفات محتملة

مرحلة الاستشارة

مرحلة الإستشارة الطبية هي الأنسب لمناقشة كل ما يدور في ذهنك مع الطبيب المختص لذا يمكنك أن تطرح كل الأسئلة التي تبحث لها عن إجابة ليساعدك الطبيب ويختار لك الطريق الأنسب، من الطبيعي أن تشعر ببعض القلق لذا ننصحك بمشاركة هذه المشاعر مع الطبيب دون خجل.

كيفية التحضير والإستعداد لجراحة ترميم الأنف ؟

  • إجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة.
  • قد يطلب منك الطبيب تناول أدوية معينة أو تنظيم الأدوية التي تتناولها.
  • الإقلاع عن التدخين لمدة إسبوعين على الأقل قبل العملية.
  • تجنب تناول بعض الأدوية مثل الأسبرين والمضادات لأنها تزيد من فرصة حدوث نزيف دموي.

ما الذي يجب أن تتوقعه خلال فترة شفائك “فترة النقاهة” بعد عملية ترميم الأنف؟

  • خلال فترة التعافي من عملية ترميم الأنف، يتم وضع جبيرة على الأنف لدعم وحمياه الأنف الجديدة وذلك لمده إسبوع.
  • ستلاحظ انحسار التورم الأولي في غضون بضعة أسابيع، تعتمد فلسفه الدكتور عبد القادر “نحت الأنف” على الحصول على فتره نقاهة سلسه قدر الإمكان والعوده إلى العمل فى أسرع وقت بعد العملية.
  • سيقوم الدكتور عبد القادر بإعطائك كُتيب “ماذا بعد عملية نحت الأنف” لكى يساعدك على فتره إستشفاء سلسه بدون مشاكل، وللإجابه على كافة إستفساراتك.
  • ما هي المخاطر المتوقعة بعد إجراء ترميم الأنف؟

عند إجراء الجراحة على يد طبيب متمرس مثل الدكتور عبد القادر فإن خطر حدوث مضاعفات نادر جداً وتنحصر هذه المضاعفات في النزيف أو عدوى بسيطة.

عندما نتحدث عن التجميل مع الدكتور عبد القادر فأنت تتحدث عن آلاف العمليات الناجحة وفريق طبي مميز من أطباء التخدير والتمريض وإختبارات السلامة بأعلى مستوياتها التي يخضع لها المريض قبل إجراء العملية.

كم تكلفة عملية ترميم الأنف ؟

  • تختلف أسعار عمليات ترميم الأنف حسب حالة المريض ونوع المشكلة مع الأخذ بعين الإعتبار إن كان يعاني من مشاكل تنفسية أو لا، يعتمد الدكتور عبد القادر نظام تسعير يناسب جميع المرضى حيث يوازن بين جودة العمل والسعر المقبول ليناسب كافة الفئات.
  • لا شك أن أفضل طريقة لمعرفة تكلفة تجميل الأنف هي بزيارة الطبيب والخضوع لفحص شامل ثم تحديد التكلفة حسب ما يتطابق مع حالتك فكل إنسان منفرد بذاته ومتطلباته، لا تقلق يمكنك التواصل معنا على الواتساب لمعرفة التكلفة التقربية ويجدر بك الأخذ بعين الاعتبار مهارة الطبيب وخبرته كذلك نوع التجميل المراد إجرائه.
  • راحتك وقناعتك بالطبيب هما أحد أهم أسباب نجاح التجميل الذي تبحث عنه، لذا اختر الطبيب الذي ستشعر عنده بالأمان.

النتيجة النهائيه

مع الدكتور عبد القادر ستحصلين على نتائج طبيعية لدرجة أن العديد من أصدقائك لن يلاحظوا التغير في البداية، ستسمعين عباة “تبدين رائعه” لكن دون أن يعرفوا السبب وراء ذلك، يقوم الدكتور عبد القادر بعملية تجميل الأنف لتحسين شكل وحجم الأنف ، وتحسين مظهر وجهك بالكامل. ويمكنك أن تصفى هذه العملية “بعملية العُمر” لأنها تمنح المرضى ثقة أكبر بالنفس وحب أكبر للحياة بشكل عام.

الأسئله الشائعه

ما هو نوع التخدير المستخدم في عملية ترميم الأنف؟

بشكل عام يعتبر التخدير العام الخفيف مناسب لمعظم المرضى.

هل عملية ترميم الأنف أكثر تكلفة من عملية تجميل الأنف الأولية؟

تميل عملية مراجعة الأنف إلى أن تكون أكثر تكلفة من عملية تجميل الأنف الأولية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن عملية مراجعة الأنف يمكن أن تتطلب وقتًا وموارد إضافية لإكمالها مقارنة بجراحة الأنف الأولية.

بعد عملية تجميل الأنف ، كم من الوقت أحتاج إلى الانتظار حتى يمكنني الحصول على مراجعة تجميل الأنف؟

يتم إجراء عملية تجميل الأنف لمريض ، ويشفى كل مريض بالسرعة التي تناسبه. وبالتالي ، يختلف الوقت المطلوب بعد جراحة رأب الأنف قبل أن يتمكن المريض من الحصول على مراجعة لجراحة الأنف.

يوصي معظم الجراحين المرضى بالانتظار لمدة عام على الأقل بعد جراحة تجميل الأنف ، قبل أن يخضعوا لعملية تجميل الأنف.

هل عملية التعافي من عملية تجميل الأنف هي نفس عملية التعافي بعد جراحة الأنف الأولية؟

يمكن أن تكون عملية الاسترداد للمراجعة وأورام الأنف الأولية متشابهة ، ولكن قد يحتاج المريض إلى وقت إضافي للتعافي بعد إجراء عملية مراجعة الأنف مقارنةً بعملية تجميل الأنف الأولية. قد يعاني المريض أيضًا من التورم والكدمات التي تستمر لفترة أطول بعد عملية تجميل الأنف على عكس وظيفة الأنف الأولية..

هل سأتمكن من التنفس بشكل أفضل بعد عملية تجميل الأنف؟

إصلاح إنحراف الحاجز الأنفي يقود إلى تحسين المسالك الهوائية الأنفية. فإذا كنت تعاني من مشكلة في التنفس ، سيتم حلها بواسطة هذه العملية.