تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي، لاشك أن طبيب التجميل هو الأساس في نجاحها، فمهارته وخبرته تجتمعان لرسم سيرة نجاح متناهية النظير وهذا ما يميز الدكتور محمد عبد القادر، وكما نعرف جميعاً فإنه يتوجب على طبيب التجميل أن يكون فناناً في المقام الأول كذلك لابد أن يكون على دراية كافية بجميع أنواع وتقنيات عمليات التجميل المتخصص بها.

بناء الثقة لدى المرضى ورضاهم هو غاية الدكتور عبد القادر وشعاره, فصحة المريض ووصوله للهدف الذي يطمح له هوا ما يعمل الدكتور ليل نهار لتحقيقه.

تعد عمليات تجميل الثدي واحدة من أكثر العمليات شعبية بين النساء، تلجأ الآلاف من السيدات لهذه العملية لتحقيق صورة مثالية والحصول على شكل جذاب ومميز، يعتبر الدكتور عبد القادر واحد من أشهر الأطباء في هذا المجال بخبرة عملية طويلة تكللت بمئات العمليات الناجحة، لذا إن كنت غير راضية عن حجم ثديك فالحل لدينا.

أثبتت خبرة الدكتور عبد القادر وتفانيه في كافة أنواع جراحة الثدي أسلوباً خاصاً وسِيطاً لامعاً طال الوطن العربي بأسره.

عملية تكبير الثدي:

عملية تكبير الثدي هي العملية التي تمنح الثدي الشكل الطبيعي الجذاب ، وتعتمد هذه العملية على الكثير من الوسائل التي تؤدي إلى تكبير الثدي.

والتي يطلق عليها البعض حشو الثدي تعتمد هذه العملية على زيادة حجم الثدي عن طريق استخدام حشوات طبية خاصة مثل “حشوات السيليكون” تضاف وتحقن داخل الثدي وبهذا نحصل على الثدي الممتلئ المثالي.

هل تصحح عملية تكبير الثدي كل مشاكل الثديين؟

لا يمكن لجراحة تكبير الثدي القيام بتصحيح تدلي الثديين خاصة إن كان التدلي شديداً. وهنا قد نلجأ قد لرفع الثدي مع تكبير الثدي لمعالجة ترهل الثديين وليبدو الثدي أكثر امتلاءً ومتناسقاً مع شكل جسمك.

غالبًا ما يتم رفع الثدي في نفس الوقت الذي تتم فيه عملية تكبير الثدي أو قد تتطلب عملية منفصلة. سيساعدك الدكتور عبد القادر في اتخاذ القرار الأنسب لك.

سوف يناقش الدكتور عبد القادر معك حجم ونوع الحشوات الصناعية الأكثر ملائمة لكِ مثل: السليكون أو السالين أو الدهون أو غيرها ، ناقشى مع الجراح ما ترغبين في الحصول عليه من هذه العملية والنتيجة التي يمكنكِ توقعها.

المرشحون لعملية تكبير الثدي

يعتبر قرار تكبير الثدي قراراً فردياً لذا سيقوم الدكتور عبد القادر خلال الاستشارة بإجراء كافة الفحوصات اللازمة والتأكد من أهليتك لخوض هذه الجراحة كما سيناقش معك كل الاحتمالات الممكنة لضمان أفضل نتيجة.

متى يمكن أن تجرى عملية تكبير الثدي؟

  • يجب أن تكوني بصحة جيدة.
  • يجب ألا تكوني حامل أو مرضعة.
  • لديك توقع كامل حول النتيجة التي ترغبين بالوصول إليها.
  • في حال أنك غير راضية عن شكل ثديك وترغبين بظهوره بشكل أفضل.

ما هي أنواع حشوات تكبير الثدي؟

إذا قررت الحصول على جراحة تكبير الثدي، فإن أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها هو شكلها الحشوه المُستخدمه.

هل شكل حشوات السيليكون المستدير المشهور هو الأفضل لجسمك؟ أو يجب أن تذهبى للحصول على حشوات على شكل دمعة والتى تبدو أكثر طبيعية ولكن أكثر تكلفه؟ ربما تكون قد سمعت أصدقاء أو أحد المشاهير يناقشون الشكلين ويتساءلون ما هو الأنسب.

سوف يناقش الدكتور عبد القادر معك كل الأشكال والإحتمالات المُمكنه وسوف يقوم بترشيح النوع الأفضل لك بناء على حالتك والشكل النهائى الذى تودين الحصول عليه.

الاستشارة

  • يجب أن تكون على استعداد لمناقشة الكثير من النقاط مع الدكتور عبد القادر
  • الهدف الذي تتوقعه من الجراحة فيما يتعلق بالشكل أو المظهر الجديد.
  • حالتك الطبية هل تعاني من أي حساسية وكيف كانت تجربتك في آخر إجراء طبي أجريته.
  • الأدوية الحالية التي تأخذها كذلك التدخين أو الكحول.

اجراءات إضافية يقوم بها الدكتور عبد القادر عند زيارتك له:

  • تقييم حالتك الصحية العامة
  • الخيارات المتاحة لتغيير شكل الثدي وتكبيره بما يتناسب معك
  • قياس أبعاد صدرك مقارنة بجسمك وفحصه
  • مناقشة خيارات الجراحة معك وأنواع الحشوات المستخدمة
  • مناقشة النتيجة المتوقعة بعد التجميل وأي مضاعفات محتملة

مرحلة الإستشارة الطبية هي الأنسب لمناقشة كل ما يدور في ذهنك مع الطبيب المختص لذا يمكنك أن تطرح كل الأسئلة التي تبحث لها عن إجابة ليساعدك الطبيب ويختار لك الطريق الأنسب.

من الطبيعي أن تشعري ببعض القلق لذا ننصحك بمشاركة هذه المشاعر مع الطبيب دون خجل.

التحضير للعملية

  • إجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة
  • قد يطلب منك الطبيب تناول أدوية معينة أو تنظيم الأدوية التي تتناولها
  • الإقلاع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة
  • سيقوم الدكتور عبد القادر بشرح سيناريو العملية لك ويجب عليك التأكد من وجود شخص يستطيع المكوث معك قبل وبعد العملية لمساعدتك في حال احتجت لذلك.

مرحلة التعافي

  • ستلاحظ تحسناً سريعاً جداً حيث انه بامكانك في ذات اليوم القيام والسير والتجول والعودة للعمل بعد يومين فقط من الجراحة.
  • بعد إجراء العملية قد تحتاجين إلى ارتداء حمالة صدر طبية، ويجب عليك ألا تبذل مجهود كبير مثل رفع الأثقال وغيرها، وذلك لمدة شهر على الأقل، وفي حالة الشعور بالألم يجب تناول المسكن الذي وصفه الطبيب

المخاطر والسلامة

عند إجراء الجراحة على يد طبيب متمرس مثل الدكتور عبد القادر فإن خطر حدوث مضاعفات نادر جدا, عندما نتحدث عن التجميل مع الدكتور عبد القادر فأنت تتحدث عن آلاف العمليات الناجحة وفريق طبي مميز من أطباء التخدير والتمريض وإختبارات السلامة بأعلى مستوياتها التي يخضع لها المريض قبل إجراء العملية .

النتيجة النهائية

مع الدكتور عبد القادر ستحصلين على نتائج طبيعية ، يقوم الدكتور عبد القادر بعملية تكبير الثدي بدقة عالية لتحسين شكله وحجمه مع إبقائه أقرب للشكل للطبيعي، وتحسين مظهر جسمك بالكامل.
ويمكنك أن تصفى هذه العملية بعملية العُمر كما يصفها البعض، لأنها تمنح المرضى ثقة أكبر بالنفس وحب أكبر للحياة بشكل عام.

الأسئلة الشائعة:

ما هو نوع جراحة تكبير الثدي المناسب لي؟

تختلف الإجابة حسب الحالة لذا خلال الاستشارة يمكنك مناقشة كافة الطرق الممكنة والأفضل لك مع طبيبك.

كيف أعرف الحجم الأفضل للثدي والمناسب مع جسدي؟

هذا السؤال يعتمد على عوامل عديدة فهو يختلف من أنثى إلى أخرى ومن ذوق إلى آخر ويختلف حسب الحالة كذلك فقد تكون بعض الأحجام غير مناسبة لجسمك على عكس الأخرى لذا فمن الأفضل استشارة الطبيب للوصول لأفضل نتيجة.

كيف ستكون فترة التعافي “فترة النقاهة”؟

تعتبر جراحة تكبير الثدي من أسرع العمليات حيث لا تتجاوز مدة الجراحة ساعة واحدة ويمكنك بعدها العودة إلي البيت في نفس اليوم. كما بعد عصر اليوم سيكون بإمكانك الوقوف والتجول في منزلك.

ما هو العمر المناسب لإجراء تكبير الثدي؟

يفضل أن لا تخضع الأنثى لتكبير الثدي قبل البلوغ وإكتمال النمو كما يفضل بعض الأطباء أن لا يقل عمر الأنثى عن 18 عاماً عند الخضوع لهذه الجراحة.

متى يمكنني العودة للعمل بعد إجراء جراحة تكبير الثدي؟

بعد الجراحة ب 48 ساعة يمكنك العودة لعملك وممارسة حياتك بشكل طبيعي.

ما هو نوع التخدير الذي سأخضع إليه عند إجراء تكبير الثدي ومن سيقوم بذلك؟

تخدير موضعى ، وسيقوم بالتخدير الفريق الطبي المعاون للدكتور عبدالقادر والذي يتكون من افضل أطباء التخدير في مصر.

هل ستؤثر عملية تكبير الثدي على الرضاعة؟

يحرص الدكتور عبد القادر أن تكون الحشوات والجروح بعيدة عن قنوات الحليب الرئيسية داخل ثديك وبالتالي لن تؤثر الجراحة أبداً على الرضاعة.

تواصل معنا

إذا كنت تريد الاستفسار أو حجز موعد معنا