لعلنا قد لاحظنا خلال العام الحالي تباينًا في أسعار المنتجات والخدمات الطبية عن العام الماضي، ولقد حدث ذلك جرّاء بعض التغييرات الاقتصادية العالمية التي طرأت، فالتغييرات لم تطل مصر فقط، وإنما دول العالم بأكملها.
لكن السؤال الذي يدور في ذهن البعض ممن يهتمون بمجال التجميل في الفترة الحالية هل ستتغير الأسعار العام القادم كما تغيرت العام الحالي، وبمعنى أدق هل سوف تختلف تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر في عام 2023 عن الأسعار في عام 2022؟

تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر خلال عام 2023

لا شك أن الجمال صفة يرغب الجميع في امتلاكها والاتصاف بها، ولذلك نرى التقنيات التجميلية في ازدياد وتطور يومًا بعد يوم.

ومن بين التقنيات التجميلية التي تسعى السيدات إلى تجربتها عمليات تجميل المؤخره، وهي عمليات تهدف إلى تكبير المؤخرة بدرجة معينة تتناسب مع شكل الجسم العام حتى يصير المظهر الخارجي جذابًا، ويتم ذلك عبر:

  • حقن الدهون الذاتية.
  • حقن الفيلر.
  • غرسات السيليكون

شغلت تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر أذهان الكثير من السيدات، فالبعض منهن قد أجّل الخضوع لها حتى حلول السنة القادمة أملًا في أن ينخفض سعرها قليلًا، فهل سوف تختلف التكلفة في عام 2023؟
في الحقيقة يصعب الإجابة عن مثل هذه الأسئلة، فالتغيرات الاقتصادية في العام الحالي طرأت فجأة دون سابق إنذار، ولا ندري ماذا سوف يحدث في العام المقبل.

إنّ الظروف الاقتصادية العالمية ليست السبب الوحيد الذي يؤثر في تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر، فثمة عوامل أخرى تتسبب بتغيرات في سعر العملية.

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور محمد عبدالقادر افضل دكتور تجميل انف فى مصر

ويمكنكم الاتصال بنا او مراسلتنا
عبر الـواتساب من هنا :

الاتصال
whatsapp_14158
الدكتور محمد عبدالقادر

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور محمد عبدالقادر افضل دكتور تجميل انف فى مصر

ويمكنكم الاتصال بنا او مراسلتنا
عبر الـواتساب من هنا :

الاتصال
whatsapp_14158

العوامل المؤثرة في تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر

توجد مجموعة عوامل تؤثر في تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر، وتنقسم تلك العوامل إلى قسمين، هما:

  • عوامل متعلقة بالعملية.
  • عوامل غير متعلقة بالعملية

العوامل المتعلقة بعملية تكبير المؤخرة

تتأثر تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر ببعض العوامل المتعلقة بالعملية، منها:

أجرة طبيب التخدير

قبل إجراء عملية تكبير المؤخرة يتم تخدير المرأة بمخدر كلي حتى لا تشعر بالألم خلال العملية، وحتى يحقق المخدر الغرض منه لا بد أن تُحسب الجرعة المناسبة لوزن المرأة، ويحدث ذلك من خلال طبيب مختص في التخدير.

تدخل أجرة طبيب التخدير ضمن إجمالي تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر، وليست ذات سعر مستقلّ، وهي من الأمور التي لا يُمكن الاستغناء عنها في العملية لتقليل التكلفة -حتى في المراكز الطبيّة غير المعتمدة-.

خبرة الطبيب ومهارته في عمليات تكبير المؤخرة

بعد التخدير، يشرع افضل دكتور تجميل في مصر في خطوات العملية، وهنا تظهر مهارة الطبيب في المجال، فالطبيب الماهر يجري الخطوات بحرص ودقة ويتجنب -قدر الإمكان- المخاطر التي تحدث في أثناء العملية و تضر بصحة المرأة.

أيضًا يستطيع طبيب التجميل الماهر التعامل بسرعة وبذكاء من الحالات الطارئة التي تحدث خلال العملية، ولذا لا يمكن مقارنة تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر عند طبيب ماهر مع طبيب مبتدئ.

غير المهارة، تتأثر التكلفة أيضًا بعدد سنوات خبرة الطبيب، فالطبيب الذي يجري عمليات تكبير المؤخرة منذ سنوات طويلة، من المحتمل أن تكون تكلفته مرتفعة بعض الشيء.

نوع التقنية التي يستعملها الطبيب لتكبير المؤخرة

من العوامل التي تؤثر بصورة كبيرة في تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر نوع التقنية التي يستعملها الطبيب، فتكلفة استخدام حقن تكبير المؤخرة مختلفة عن تكلفة غرسات السيليكون.

الفحوصات المطلوبة لإجراء العملية

قبل إجراء عملية تكبير المؤخرة، يلزم على المرأة إجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من عدم وجود أي أسباب تمنعها من الخضوع للعملية، وفي بعض الأحيان قد تدخل تكلفة تلك الفحوصات ضمن تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر.
إلى جانب العوامل السابقة، تتغير تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر حسب نوع الأدوات الجراحية المستخدمة خلال العملية.

العوامل غير المتعلقة بالعملية

غير ما سبق، هناك عوامل أخرى لا علاقة لها بعملية تكبير المؤخرة بصورة مباشرة، ومع ذلك تؤثر في التكلفة، من أبرزها:

مكان المركز الطبي

إذا رغبتِ في الخضوع لعملية تكبير المؤخرة في القاهرة، فقد تجدين سعرها مختلفًا عن تكلفة إجرائها في باقي محافظات مصر، وذلك لأن مكان العيادة أو المركز الطبي يؤثر قليلًا في تكلفة العملية.

مستوى تجهيزات المستشفى

بعض المستشفيات تتمتع بقدر كبير من النظافة وتحرص على التعقيم على مستوى عالٍ، وترتفع تكلفة الخضوع لعملية تكبير المؤخرة في هذه المستشفيات عن المستشفيات الأدنى منها في المستوى.