الاستشارة

عادة ما يرغب المريض في معرفة كيف تسير الأمور في موعد الاستشارة الأول عند الدكتور محمد عبد القادر، ليقوم بتحضير نفسه كما ينبغي قبل الزيارة، حتى يحقق أقصى استفادة ممكنة منها، وفيما يلي نستعرض تفاصيل الموعد الأول، ونتعرف على الاستفادة المتوقعة منه، والإجراءات اللاحقة له، وكيفية الترتيب له، وطرق الحجز، وغير ذلك.

كيف تسير مقابلة الاستشارة الأولى؟

عادة ما تستغرق الاستشارة الأولى نحو 30 دقيقة تقريبًا أو أكثر إذا تطلب الأمر ذلك، وتسير المقابلة على النحو التالي:

  • بعد الترحيب بك، سيقوم الدكتور محمد عبد القادر أولًا بتوجيه بعض الأسئلة لك، بهدف التعرف على تاريخك المرضي وحالتك الصحية وتفاصيل مشكلتك وطبيعة شعورك نحوها، وغير ذلك.
  • بعد ذلك سيقوم الدكتور محمد عبد القادر بالفحص الدقيق للمنطقة المستهدفة أو العضو المستهدف بالعملية التي ترغب في إجرائها، وذلك بهدف تقييم حالتك والتعرف على متطلباتها وعلى احتياجاتك ورغباتك الشخصية، وتحديد مدى الاستعداد أو القابلية لإجراء العملية المستهدفة. 
  • ثم يقوم الدكتور محمد عبد القادر بإطلاعك على بعض صور الحالات التي سبقتك في إجراء العملية المستهدفة نفسها، وتعرض هذه الصور مقارنات للحالة قبل وبعد الإجراء.
  • وفي نهاية الاستشارة سوف تتسلم ملفًا كاملًا يضم العديد من النماذج والتقارير المطبوعة، التي تضم البيانات التفصيلية لحالتك، وكافة المعلومات التي تخص العملية المستهدفة، وبعض التفاصيل الأخرى التي قمت بمناقشة الدكتور محمد عبد القادر فيها في المقابلة، ومن المهم أن تعيد مطالعة ما في هذا الملف جيدًا بعد انصرافك، وأن تقرأ كافة ما يرد فيه من المعلومات والبيانات بحرص وعناية، وأن تقوم بتجهيز أي أسئلة أو استفسارات تطرأ عليك في أثناء قراءة هذه المعلومات، لتقوم بطرحها على الدكتور محمد عبد القادر في الاستشارة التالية.

ماذا بعد الاستشارة الأولى؟

بعد إنهاء الاستشارة الأولى، وبعد أن تتسلم ملف المعلومات والبيانات والتقارير من أحد أفراد الطاقم الإداري للدكتور عبد القادر، ومعها نموذج تقدير التكاليف المتوقعة للعملية المستهدفة؛ يحدد معك د. عبد القادر موعدًا آخر لاستشارة ثانية، وذلك للإجابة عن تساؤلاتك الجديدة، التي عادة ما تكون أكثر دقة وعمقًا وتفصيلًا.

ضمان الحصول على أفضل استشارة ممكنة:

يضمن لك د. محمد عبد القادر حصولك على شرحٍ وافٍ لكل التفاصيل المرتبطة بالعملية أو الإجراء الجراحي المستهدف بأعلى درجات الوضوح والبساطة الأمانة الطبية، لتتضح لك الرؤية بشكل كامل، وتتعرف على كافة التفاصيل الهامة بشكل مسبق قبل الإجراء، ولتتمكن من اتخاذ قراراتك وبناء توقعاتك بشكل صحيح.

تنويهات:

  • يرحب الدكتور محمد عبد القادر باستقبال فرد آخر من أصدقائك أو أحد أفراد أسرتك أو عائلتك تصطحبه معك في زيارتك الأولى، خصوصًا إذا كانت العملية المستهدفة كبيرة أو معقدة بدرجة ما.
  • في حال ضرورة اصطحاب أحد أطفالك معك؛ ينصح الدكتور محمد عبد القادر بوجود مربية أو جليسة أطفال لترعى الطفل في أثناء مقابلة الاستشارة، ليتمكن الزائر من التركيز كليًا على الاستشارة دون أي تشتت أو انشغال.

طريقة الحجز:

لحجز استشارتك الأولى عند الدكتور محمد عبد القادر، قم بالتواصل معنا عبر إحدى الوسائل الآتية:

أو واتساب

+201066363306

بالاتصال على 

+201066363306

أو بالحجز من هنا